2019-07-20





مقدمة:

أصبح من السهل عمل التطبيقات الكثير من الناس الذين يبحثون على شبكة الأنترنت، إلى تعلم صنع تطبيقات الأندرويد لربح منها عن طريق عرض الآعلانات أولتسويق، منتجات أولاإدارة مصالحم الخاصة أوالهواة يبحثون  عبر مجموعة من الطرق الموجودة .

في مختلف الأماكن على شبكة الأنترنت ومن أبرزها اللغات البرمجية لكن غالباً ما يتم اعتبار هذه الأخيرة ،كعائقا لصنع التطبيقات  ولهذا أصبح العديد من الأشخاص يلجأ إلى استعمال طرق Rifkin والتي تمكنه من التعديل على التطبيقات.

 عوض عن صنعها وبعد ذلك على استثمارها عن طريق وضعها في المتاجر الإلكترونية، لربح منها مبالغ مادية ، لكن في تدوينة اليوم سأتوجه بشرح 4 مواقعسهلة الاستخدام و  لم يسبق لك أن جربتها.

 في إنشاء وتطوير تطبيقات  الأندرويد للهواتف الذكية بدون الحاجة لتعلم أي لغة برمجية والتي تنصحك بها.


1- موقع:Mobile Roadie


من أفضل المواقع التي أستخدمها شخصياً في صنع مجموعة من التطبيقات بمختلف أنواعها ، كتطبيقات الألعاب والشات وغيرها كما أنها توفر لك مميزات متكاملة لصنع التطبيقات بكل سهولة لمخلتف منصات التشغيل كالأندرويد والآيفون .

وطريقة صنع هذه التطبيقات هي ممتعةوسلسة حيث يكفي أن تقوم بالتسجيل في الموقع ، ثم بعد ذلك الدخول إلى لوحة التحكم وستجد مجموعة من الأوامر مثل النوافد، الأزرار الرسومات،  كما يمكنك التعديل على تطبيقات يقترحها عليك الموقع.

2-موقع :The AppBuilder


من أفضل المواقع التي انصحك بها كما أني عملت عليها في بداية صنع تطبيقات الأندرويد وفي مختلف المجالات، مثل تطبيقات للمواقع، ولاتصلات، والمحاسبة  ، والجيد في هذا الموقع هو أنه يختار كل شهر مجموعة من التطبيقات الهادفة التي تم إنشائها في منصة الموقع، لكي تفوز بمبلغ مادي يصل إلى 100 دولار شهرياً إذا قدمت محتوى ناجح.



3- موقع :AppMachine


موقع AppMachineإذا كنت ممن يرغب في صنع تطبيقات الأندرويد بشكل أسرع ، كل ما عليك هو استعمال هذا الموقع الذي يمكنك بعد التسجيل مباشرة من صنع التطبيقات عبر مجموعة من الخطوات التي تتبعها في الموقع ، كما يمكنك بيع تطبيقك الأندرويد في منصة البيع الخاصة بهذا الموقع كما أنصحك به.


4-موقع :Kinetise


موقع Kinetise يتميز خلافا عن المواقع ألاخرى في متجر بلاي ستور ، والتي تتميزه بواجهات أحترافية وخطوط متناسقة ومناسبة لجميع الجوالات. إضافةً إلى سهولة استخدامها ، وسرعة أدائه في كل هذه الأمور يتم ابتكارها من طرف موقع Kinetise الذي يمكنك من صنع تطبيق أندرويد في أقل من 24 ساعة ، لكن بمواصفات مقارنة بالتطبيقات التي يتم الإشتغال عليها لمدة عام واحدة.



تمنياتي  لكم  بتوفيق  و النجاح
مدونة  صفا لتقنية والمعلومات
شارك الموضوع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

طريقنا إلى النجاح يحتاج ألى أرائكم واقتراحاتكم وايضا انتقاداتكم لذلك فنحن نرحب بكل رسالة منكم تحتوى على التوجيه إلى تصحيح الخطأ ما في المدونة أو التنبيه إلى تجاوزات وايضا الاشارة الى اقتراحات قد تفيد المدونة وزائريها وشكراً على لكم على التعليق. شاركونا أفكاركم

Translate

لأكثر مشاهدة