Google AdSense

موقع جوجل أدسنس للأعلانات على مواقع الويب وقنوات اليوتيوب وعلى كافة التطبيقات والألعاب الغني عن التعريف سنشرح لكم في هذه المقالة عن أخر التحديثات لعام 2020 للمبتدئين والمحترفين .



تدفع جوجل ملايين الدولارات علي الاعلانات, كل عام لالاف الناشرين المشتركين في برنامج جوجل ادسنس ، يمكنك الحصول الربح من برنامج ادسنس, ويمكنك الاشتراك في جوجل ادسنس مجانًا ، يمكنك الحصول علي أول مبلغ من أدسنس خلال فترة تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر من فتح الحساب.
إن كنت ترغب في الحصول على راتب شهري من جوجل, من خلال عرض الأعلانات على موقعك الألكتروني, أو قناتك على اليوتيوب وتكون من الاشخاص  المؤهلين للعمل في جوجل , أن أفضل طريقة للحصول على راتب من Google AdSense.

طريقة الربح من جوجل ادسنس


كما ذكرت بالبداية هناك بعض الأشخاص, يحصلون على الآف الدولارات شهريًا من جوجل ادسنس، وهناك البعض الاخر الذين يريحون القليل من الدولارات, الفرق بين هاذين الشخصين هو أكثر من مجرد حجم زيارات الموقع, على الرغم من أن هذا جزء منه هناك مواقع تتلقي الاف الزوار كل يوم, وقد تكون أرباحها من ادسنس في اليوم ضئيلة نوعاً ما, وقد يتمكن موقع آخر من تحويل نفس الزيارات, إلى أكثر بكثير إذا كان الموقع يحتوي على كلمات مفتاحية ذات منافسة عالية, يدفع المعلنون أموالًا أكثر بكثير مقابل كلمات أفضل,   القيمة مع أخذ ذلك في الاعتبار ، هناك طريقتان مهمتين لتحقيق أعلى قدر ممكن من أرباح AdSense:
-الحصول على عدد قليل من النقرات على الإعلانات ذات القيمة العالية.
-الحصول على عدد كبير من النقرات على الإعلانات ذات القيمة المنخفضة.
الربح الوفير من ادسنس يتطلب الإبداع والذكاء.

كيفية انشاء موقع للربح من ادسنس

عند إنشاء موقع جديد هو إنشاء الموقع استنادًا إلى موضوعات, التي يهتم بها القراء إن إنشاء موقع الكتروني, في تخصص لديك دراية به أفضل بكثيرًا من إنشاء موقع عشوائي,ليس عليك أن تقضي الكثير من الوقت في البحث,يمكنك الاستمتاع بعملك,لا يعتبر إنشاء موقع على الانترنت بنفس الصعوبة التي يراها الكثير من الأشخاص  ، ربما تكون سابقا قد يتطلبت معرفة متعمقة بـ (FTP و HTML و Java) ومواضيع أخرى لتطوير الويب, لكن اليوم حتى الشخص الذي يرسال بريد إلكتروني سيكون قادرًا على إنشاء موقع الكتروني في أقل من ساعة.الخطوات الأساسية لإنشاء موقع الكتروني لاستخدامه في الربح من جوجل ادسنس.

1- خطوة  شراء دومين من جودادي

2- خطوة التسجيل في شركة استضافة

3- خطوة  بناء الموقع ونشر المحتوي والصفحات الاساسية مثل اتصل بنا و من نحن

4-  طلب الاشترك في جوجل ادسنس ونشر إعلانات على موقعك باستخدام أضافات ووردبريس

هناك العديد من الطرق لتبسيط كل خطوة, توفر شركات الاستضافة للعملاء الجدد نطاقًا مجانيًا عند الاشتراك، مما يعني أنه يمكنك تخطي الخطوة الاولي والانتقال مباشرةً إلى الخطوة الثانية.
علاوة على ذلك أنظمة إدارة المحتوى (CMS) مثل ووردبريس, يجعل عملية نشر المحتوى بسيطًة للغاية. WordPress هو نظام ادارة محتوي الأكثر شعبية, وهذا السبب جعل معظم شركات استضافة المواقع تقدم خدمة تنصيب ووردبريس بنقرة واحدة.
ووردبريس يحتوي علي لوحة تحرير محتوى سهلة للغاية, لأن كل ما تراه على الشاشة هو ما سيتم عرضه على صفحة الزوار, إذا كنت قد استخدمت برامج Microsoft Word من قبل فلن تواجهك مشكلة في إنشاء موقع رائع, باستخدام ووردبريس ويمكنك اختيار تصميم مناسب, من بين أفضل قوالب ووردبريس عربية وأجنبية.

طريقة ألاشتراك في ادسنس

إذاقمت بإنشاء موقع مخصص للحصول علي موافقة، من جوجل ادسنس فيجب عدم الاشتراك في ادسنس,  ليس هناك سبب وجيه للاشتراك في ادسنس فور إنشاء موقعك, لأن موقعك لن يحقق أي زيارات في هذه المرحلة, بدلاً من ذلك أنشئ موقعك وأنشئ ما لا يقل عن 10 إلى 20 مقال ذات محتوى جيد وحصري, اكتب مقالات حصرية حول مجال موقعك, وأنشئ مقالات فريدة ومفيدةو قم بانشاء قائمة اقسام الموقع ، واملأ الشريط الجانبي ، وفكر في إنشاء لوجو للموقعك.
بعد أن تجعل موقعك يبدو قابلاً للتقديم  ، يمكنك الاشتراك في ادسنس.
إذا كنت مستعدًا للاشتراك في ادسنس فاذهب إلى (http://Google.Adsense.com) لتقديم طلبك. تذكر أن الاشتراك في جوجل ادسنس مجاني وأنهم يقبلون أي شخص – إنها استمارة بسيطة تطلب منك معلومات عنك, بمجرد أكمال طلبك والموافقة عليه  يمكنك البدء في نشر إعلانات على موقعك, سيرسل لك Google كود HTML من بعد تسجيل الدخول قم بوضعه في موقعك.
يمكنك تخصيص إعلاناتك لعرض ألوان واشكال مختلفة يمكنك أيضًا اختيار عرض الإعلانات النصية ، أو الإعلانات المصورة فقط  أو الجمع بينهما.

إرسال تعليق

طريقنا إلى النجاح يحتاج ألى أرائكم واقتراحاتكم وايضا انتقاداتكم لذلك فنحن نرحب بكل رسالة منكم تحتوى على التوجيه إلى تصحيح الخطأ ما في المدونة أو التنبيه إلى تجاوزات وايضا الاشارة الى اقتراحات قد تفيد المدونة وزائريها وشكراً على لكم على التعليق. شاركونا أفكاركم من خلال التواصل مغنا

 
Top